xCube - UAEPass

الأسئلة المكررة

xCube هي أحدث منصة استثمار وتداول رقمية تسعى إلى تحسين القدرة التنافسية الشاملة لأسواق رأس المال في دبي. بدأت الشركة كصانع سوق، و قد نجحت ة في استخدام خبرتها في أسواق رأس المال لتقدم للمستثمرين طريقة بسيطة وآمنة وذكية للوصول إلى سوق دبي المالي.

تقدم xCube إعداد سريع بدون حد أدنى للإيداع. كما تقدم أسعار تنافسية و صفر عمولة عند تداول العقود الآجلة. كما يمكن لجميع أصحاب الحسابات الاستفادة من البيانات الحديثة وأهم أخبار السوق المجانية لاتخاذ القرارات المالية الأمثل.

شركة xCube LLC خاضعة للرقابة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع للتعامل في الأوراق المالية

توفر xCube فرصة الوصول الى الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة والاكتتابات العامة المدرجة في سوق دبي المالي. لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

التطبيق متاح للتحميل عبر App Store و Google Play Store

كل ما تحتاجه هو بطاقة الهوية الإماراتية أو جواز السفر وإثبات للعنوان السكني.

 

نعم. خدماتنا متاحة فقط من خلال الإنترنت.

لفتح حساب جديد، الرجاء تحميل التطبيق من App Store أو متجر Google Play واتباع الخطوات التالية:

1. اضغط على متابعة بالبريد الإلكتروني

2. تحقق من عنوان البريد الإلكتروني

3. أنشئ كلمة مرور

4. وافق على الشروط والأحكام

5. تحقق من رقم هاتفك المحمول

6. امسح هويتك باستخدام الكاميرا

7. أكمل التحقق من NFC

8. خذ صورة شخصية

9. تحقق من معلوماتك الشخصية

10. حمل إثبات العنوان السكني

11. أجب عن بعض الأسئلة

قم بتحميل المستندات الخاصة بك مباشرة من خلال التطبيق عبر أحد الخيارات أدناه:

1. التقاط صورة

2. تحميل من الصور المحفوظة

3. تحميل من الملفات المحفوظة

لإكمال التحقق من هويتك ، ستحتاج إلى مسح المستند المحدد ضوئيًا (الهوية الإماراتية أو جواز السفر) مباشرة في التطبيق. يجب أن يتلاءم المستند مع الإطار المعروض على الشاشة. كما ستحتاج إلى اكمال التحقق من هويتك باستخدام التحقق من الوجه مباشرة في التطبيق

لا توجد رسوم لفتح حساب مع xCube.

تتوفر معلومات حسابك في قسم الملف الشخصي في التطبيق. للوصول إلى ملف التعريف الخاص بك ، اتبع الخطوات التالية:

1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب xCube الخاص بك

2. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة الرئيسية

3. اضغط على الملف الشخصي

لتغيير كلمة المرور الخاصة بك:

1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب xCube الخاص بك

2. انقرعلى نسيت كلمة المرور

3. أدخل رمز التحقق المرسل إلى عنوان بريدك الإلكتروني

4. أدخل رمز التحقق المرسل إلى رقم هاتفك

5. قم بإنشاء كلمة المرور الجديدة الخاصة بك

6. قم بتأكيد كلمة المرور الخاصة بك

 

يمكنك أيضًا تحديث كلمة المرور مباشرةً من قسم الملف الشخصي بمجرد تسجيل الدخول إلى الحساب عن طريق:

1. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة الرئيسية

2. اضغط على الملف الشخصي

3. اضغط على تغيير كلمة المرور

4. أدخل كلمة المرور القديمة

5. أضف كلمة المرور الجديدة الخاصة بك

6. قم بتأكيد كلمة المرور الخاصة بك

يمكنك تحديث عنوان بريدك الإلكتروني مباشرةً من قسم ملفك الشخصي بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق:

1. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة الرئيسية

2. اضغط على الملف الشخصي

3. اضغط على البريد الإلكتروني

4. أدخل بريدًا إلكترونيًا جديدًا

5. أدخل رمز التحقق المرسل إلى عنوان بريدك الإلكتروني

لتحديث رقم الهاتف المحمول:

1. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة الرئيسية

2. اضغط على الملف الشخصي

3. اضغط على رقم الهاتف المحمول

4. استبدل الرقم الحالي برقمك الجديد

5. أدخل رمز التحقق الذي تلقيته على جهازك المحمول.

6. قم بتأكيد الرمز

 

يمكنك مصادقة عنوان البريد الإلكتروني عن طريق إضافة رمز التحقق الذي ستتلقاه من xCube من خلال البريد الإلكتروني.

يمكنك مصادقة رقم هاتفك المحمول عن طريق إضافة رمز التحقق الذي ستتلقاه من xCube على رقم هاتفك.

لتسجيل الدخول من جهاز جديد، يرجى  تحميل التطبيق وتسجيل الدخول الخاصة بك. لتسجيل الدخول من نفس الجهاز الذي قمت بالتسجيل منه، تأكد من السماح ل xCubeباستخدام الكاميرا لتسجيل الدخول السريع من خلال معرف الوجه.

 

1. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة الرئيسية

2. اضغط على تفضيلات التنبيه .

3. افتح الإعدادات

4. ضبط لإعدادات

الهدف من خطوات التحقق المتعددة عند تسجيل الدخول ، خاصةً من جهاز مختلف ، حماية المعلومات الحساسة التي يتم إدخالها من قبل العميل.

قد يكون حسابك غيرمفعّل لأسباب متعددة. في حالة عدم قدرتك الدخول إلى حسابك، يرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى support@xcube.ae ، أو الاتصال بنا على 592823 600

قد يستغرق الأمر ما يصل إلى يومي عمل للتحقق من أي مستندات جديدة و سيتم اعلامك عبر البريد الإلكتروني بمجرد استكمال معالجة المستندات الخاصة بك أو إذا كان يجب تقديم أي معلومات إضافية.

يمكنك طلب إغلاق حسابك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى support@xCube.ae  من البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل

1. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة الرئيسية

2. اضغط على البيانات

3. اختر ملخص المحفظة أو بيان نقدي

4. حدد التاريخ

كما ستتلقى ملخص عن حسابك شهريا.

لا توجد رسوم على ملخصات المحفظة أو البيانات النقدية أو ملخصات الحساب.

القوة الشرائية تمثل المبلغ الإجمالي للنقد أو الهامش الذي يمكن استخدامه لتداول الأوراق المالية.

المبلغ الإجمالي للنقد المتاح للسحب.

 

1. اضغط على علامة تبويب المحفظة في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية.

2. اضغط على إيداع

3. اضغط على التحويل المصرفي

4. انسخ تفاصيل حساب xCube

5. استخدم هذه التفاصيل لتحويل المبلغ المطلوب ولا تنسى إضافة رقم العميل المعرف في قسم ملاحظات التحويل المصرفي الخاص بك.

6. بمجرد اكتمال التحويل، انقر فوق "إرسال الطلب" لمشاركة المبلغ المحول معنا.

1. اضغط على علامة تبويب المحفظة في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية.

2. اضغط على الايداع

3. اضغط على التحويل عبر الإنترنت

4. اختر المبلغ الذي ترغب في إيداعه

5. اختر البنك الذي تتعامل معه من قائمة البنوك المعروضة على الشاشة

6. سجّل الدخول إلى حسابك المصرفي عبر الإنترنت وأكمل المعاملة

1. اضغط على علامة تبويب المحفظة في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية

2. اضغط على إيداع

3. اضغط على بطاقة الائتمان

4. اختر المبلغ الذي ترغب في إيداعه

5. أكمل تفاصيل بطاقتك الائتمانية

6. التحقق من تفاصيل البطاقة وإتمام المعاملة

iVESTOR هو حل مبتكر من سوق دبي المالي وشريكه الموثوق به بنك الإمارات دبي الوطني.

باستخدام بطاقة iVESTOR ، يمكنك استلام أي أرباح مستحقة مباشرة على بطاقتك بشكل أسرع من أي وقت مضى. يمكنك أيضًا إجراء عمليات سحب نقدي فورية من أي أجهزة صراف آلي تحمل علامة VISA / PLUS ، وتعبئة رصيد بطاقتك ، وإجراء عمليات شراء من ملايين منافذ البيع بالتجزئة التي تقبل VISA في جميع أنحاء العالم.

 

1. اضغط على علامة تبويب المحفظة في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية

2. اضغط على سحب

3. اضغط على iVestor

4. اختر المبلغ الذي ترغب في سحبه؛ لا يمكن أن يتجاوز المبلغ السحب النقدي الذي يظهر على شاشتك

5. قم بتأكيد اختيارك

ستتم معالجة السحب في غضون يومي عمل

1. اضغط على علامة التبويب المحفظة في الجزء السفلي من الشاشة

2. اضغط على سحب

3. اضغط على الحساب المصرفي

4. اختر المبلغ الذي ترغب في إيداعه

5. أضف التفاصيل المصرفية الخاصة بك

سيتم معالجة السحب في غضون 1 إلى 3 أيام عمل

يعتمد ذلك على المدة التي يستغرقها البنك الذي تتعامل معه في معالجة طلب التحويل

يعتمد ذلك بشكل كبيرعلى الطريقة التي اخترتها للسحب:

• iVestor حتى 24 ساعة

• الحساب المصرفي يعتمد على المدة التي سيستغرقها البنك لمعالجة المعاملة.

لا تفرض xCube أي رسوم على الإيداعات. قد يتم تطبيق رسوم إضافية بناءً على طريقة الإيداع الخاصة بك.

لا تفرض xCube أي رسوم على عمليات السحب. قد يتم تطبيق رسوم إضافية بناءً على طريقة السحب التي اخترتها:

iVestor :لا توجد رسوم

التحويل المصرفي: يعتمد على البنك الذي تتعامل معه، وعادة ما تكون رسوم التحويلات الدولية مرتفعة.

يمكنك طلب الاشتراك في الطروحات العامة الاولية بناءً على المبلغ النقدي القابل للسحب في محفظتك.

الحصول على عدد اسهم معينة غير مضمون. سوف تقوم xCube بمعالجة طلب الاشتراك الخاص بك ولكن لا يمكن ضمان العدد النهائي الذي سيتم تخصيصه.

تقرر البنوك الاستثمارية التي نيابة عن المُصدرآلية تخصيص اسهم الطروحات العامة الاولية.

ينعكس العدد النهائي للأسهم على الفور في محفظتك في تاريخ التخصيص. وسوف تتلقى المبلغ المتبقي للأسهم الغير مخصصة في المحفظة الخاصة بك.

نعم، يتم تحديد رسوم الاكتتاب من قبل البنك الاستثماري.

1. اضغط على علامة الصفحة الرئيسية في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية

2. ابحث عن طريق الرمز أو اسم السهم

3. اختر المنتج

4. انقر على تداول

5. حدد شراء أو بيع

6. اختر نوع االطلب

7. املأ التفاصيل المطلوبة

8. قم بتأكيد

لا يمكنك تعديل طلب قائم، ولكن يمكنك إلغائه وإعادة إدخال طلب جديد.

لإلغاء الطلب:

1. اضغط على علامة المحفظة في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية

2. اضغط على الطلبات القائمة

3. أدخل الطلب المراد إلغاؤه

4.اضغط إلغاء الأمر

1. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة الرئيسية

2. قم باختيار رسوم الوساطة

جدول تداول سوق دبي المالي

من الإثنين الى الجمعة

9:30ص - 10:00ص  ما قبل الافتتاح

10:00ص - 2:45م التداول

2:45م - 2:55 م  ما قبل الاقفال

2:55م - 3:00م التداول الأخير

فريق الدعم متواجد لخدمكم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً، من خلال: 

support@xcube.ae :البريد الإلكتروني
600 59 2823:الهاتف

لا توجد اي رسوم للاتصال بمركز الدعم الخاص بنا

يرجى ملء الاستمارة هنا.